أخبار عاجلة

فودة يؤكد ان شرم الشيخ آمنة تماما وفي انتظار زائريها خلال لقائه مع الوفد الإعلامي الأذربيجاني

احجز مساحتك الاعلانية

كتب/ ياسر عامر
أكد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء خلال لقائه بوفدا اعلاميا يمثل عدة قنوات تليفزيونيه أذربيجانيه أن شرم الشيخ آمنة تماما وفي إنتظار زائريها ومحبيها ليتمتعوا بجمالها ومقاصدها السياحية الرائعه.
وقد اشار المحافظ لزيارته لأذر بيجان ولقائه برئيس الدولة هناك، وناشدهم بنقل تحياته وتحيات الشعب المصري له واضاف ان هناك علاقات وطيده بين الشعبين، وتجمعهما بعض صفات مشتركة مثل الضيافة وطيبة القلب وحسن التعامل والترحيب بضيوفهم.
كما اشار فودة لبرتوكول التآخي الموقع بين مدينة جابالا الأذربيجانيه ومدينة شرم الشيخ وأفاد أنه قام بدعوة محافظ جابالا لزيارة شرم الشيخ لإستكمال البروتوكول لبدء مرحلة جديدة من التعاون والتبادل الثقافي وتبادل الوفود السياحيه بين البلدين .
كما اضاف المحافظ أنه في إنتظار بدء الرحلات المباشرة بين باكوعاصمة أذربيجان وشرم الشيخ مما سيزيد أعداد السائحين من أذربيجان الي شرم الشيخ .
طالب المحافظ عبر لقائه التليفزيوني معهم بنقل الصورة الحقيقية عن شرم الشيخ وما تتمتع به من أمن وآمان وجمال، وقال أنه ليس من العدل أن يكون عدد السائحين من أذربيجان الي مصر 7000 سائح فقط في حين ان عدد السائحين من أذربيجان لا يقل عن 4 مليون سائح، وأضاف انه يأمل ان يصل عدد السائحين الي مصر نصف مليون سائح وبالتالي زيادة الأعداد الوافدة الي شرم الشيخ.
ومن الجدير بالذكر ان الوفد يقوم بزيارة للمقاصد السياحيه بشرم الشيخ بالتنسيق مع هيئة تنشيط السياحه ومحافظة جنوب سيناء.

12294686_10208273147321697_7820808119651356188_n

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى